منتديات ابو مرضي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الي وده يصير محشش يدخل و ربي يتطوع

4 مشترك

الي وده يصير محشش يدخل و ربي يتطوع Empty الي وده يصير محشش يدخل و ربي يتطوع

مُساهمة  ابو مرضي الأربعاء أبريل 20, 2011 3:43 pm

..للي يفكرون يحششون اقرأو النكت بعدين اعيدو النظر في التحشيش..

محشش راح لدكتور قاله: دكتور أنا عندي إحساس أني كلب. قاله الدكتور: لا يا أخي أنت أنسان!! قال المحشش: لا والله يا دكتور، دايم أحس أني كلب!! قاله: طيب من متى معاك هالحالة؟ قاله:من يوم كنت جرو صغير

شايب محشش قاله ولده: يبه أبي آخذ لي نوكيا، رد عليه: والله مانت اخذ إلا بنت عمك

محشش عزموه بنات على عيد الميلاد...يوم خلص قال: ترا بكرا عيد ميلادكم عندي

محشش دخل مطعم يبي يطلب ورق عنب وناسي اسم الأكله // قاله الجرسون : شو بدك تاكل ؟! // قال : عندك رز بردان ومتلحف بشجرة

محشش حطوه حارس عمارة، صار ينظف الأصنصير بكل دور

محشش راح يعزي ناس ومو عارف ايش يقولهم، سأل خويه وش اقول لأهل الميت، قاله: قل احسن الله عزاكم...راح المحشش العزاء، وهو طالع قال:يا جماعة أحسن عزا والله عزاااكم

محشش ارسلوه يصطاد تمساح ،راح و ما رجع،راحو يدورون عليه لقوه ماسك سحليه و يقولها :وين أبوكي؟؟

محشش قالوله وش أحلى صدفة بحياتك؟ قال: أمي وأبوي تزوجو بنفس اليوم

محشش يحك عينه من فوق النظارة سأله واحد ليه ماتفصخ النظارة بعدين تحك عينك !...جاوبه انت يوم تحك مؤخرتك تفصخ سروالك؟؟؟

محشش مصدوم عاطفياً:"لن أعشق سوى شيشتي فهي الوحيدة التي تحرق نفسها من أجلي !!!

محشش واقف قدام القاضي ،فقاله القاضي لو قلت 10 أشياء تبدأ بحرف الألف أعطيك براءه ،قاله المحشش:أجيبها،أسخنها،أفردها،أفركها،ألفها،أولعها،أش ربها،أمخمخ،أنصطل،أناااام....

محشش قاله ابوه: ابشرك جالنا ولد...قال :بذمتك لا تعلم امي خليها مفاجئه

محشش راح يشتري طيارة لعبة لولدة .. وأعطى راعي المحل فلوس مونابولي!! قال له راعي المحل : هذي فلوس موب صدقية ..رد المحشش : يعني طيارتك الصدقيه ^^

محششين يتناقشون في غلاء الاسعار بجانب مدرسة ابتدائية، سمعوا المدرس يسأل الطلاب خمسه في خمسه تساوي كم؟ قال الطالب خمسه وعشرين يا استاذ! قال المحشش: الله أكبر يا زمان! أيامنا كانت عشرة بس

محشش تزوج مدرسة لغة عربية، قالت له : هل أسكب لك الشاي؟...قال:أحلى يا أنجليزي

محشش قال لأهله : تتحدوني أتكلم تركي ؟!...قالو له: اي نتحدآك !...قال:لميس, تعي لهون

محشش راح يعزي مسيحي ابوه ميت ،وهو طالع حب يواسيه قاله:يارجااال احسن افتكيتو منه هالكافر

دكتور يشرح لمحششين أضرار الخمر،جاب دوده و حطها في ماء..(سبحت)،ثم حطها في خمر..(ماتت)..،سألهم :وش فهمتوا ؟؟...قالو:واضحه جداً...اللي في بطنه دود يشرب خمر و يطيب

محشش جالس جنب امريكي ..مدله سجارة قال الأمريكي:ما أدخن..،مدله علبة بيرة ..قاله:ما أشرب..رد المحشش:وعلى ايش كافر أجل ؟؟

محشش عينوه مدير سجن...جمع المساجين وقال لهم : اسمعوا عاد، ياتنضبطون يا مع السلامه

محشش طالع مع بنت حلوه ، قالوله ترى فيها إيدز !!...قال و الله لو فيها عنقز !!!

محشش معصب يسولف لزوجته يقول اليوم صارت معي قصة غريبه و من كثر ما هي غريبه أكيد مانتي مصدقه و بتقولين كذاب بس انا ماني كذاب انتي و اهلك الكذابين ياقليلة الأدب انقلعي انتي طالق !!O_o

طلاب محششين طلعو من الامتحان ماحلو شي،قال الاول:سلمت الورقةفاضيه قال الثاني:نفس الشي،قال الثالث:يالله توهقنا الحين بيقولون غاشين من بعض^^

هنا قناة أخبار المحششين /// ... عااااااجل :تحطم طائرة صغيرة تتسع لراكبين فقط...فوق أحد المقابر ،وقام فريق من المحششين بإنتشال أكثر من 150 جثه و مازال الحفر مستمراً في محاولة العثور على ناجين !!!!

الضحك مو ببلاش احسن لكم تدفعون رد

منقول
ابو مرضي
ابو مرضي
Admin

https://ttt2013.yoo7.com

الي وده يصير محشش يدخل و ربي يتطوع Empty رد: الي وده يصير محشش يدخل و ربي يتطوع

مُساهمة  azo00ozi1 الأحد سبتمبر 04, 2011 1:28 pm

هههههههههههههههههه لبى قلبك يخوي الله يسعدك ونستنا الله يسعدك
Very Happy
azo00ozi1
azo00ozi1